البنود و الظروف

المقدمة

تزودك شروط الخدمة هذه بمعلومات حول الشروط التي نتفق بموجبها على توفير ، والسماح لك ، والسماح لك بالوصول إلى الموقع واستخدامه. يرجى طباعة نسخة من شروط الخدمة هذه والرجوع إليها عند استخدامك أنظمتنا وخدماتنا. أنت توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه إذا واصلت استخدام الموقع. إذا كنت لا توافق على شروط الخدمة هذه ، يجب عليك الامتناع فورًا عن استخدام الموقع والخدمات.

يجوز لنا إجراء تغييرات على شروط الخدمة وسنخطرك بهذه التغييرات عن طريق تغيير تاريخ “آخر تعديل” أعلاه. إذا كانت أي تغييرات مستقبلية غير مقبولة بالنسبة لك ، فيجب عليك التوقف عن استخدام الأنظمة والخدمات. أنت تستمر في استخدام الأنظمة والخدمات الآن أو أن نشر أي من هذه التغييرات سيشير إلى موافقتك على هذه الشروط وأي تغييرات.

إذا كنت شركة تعلن في فئات العقارات أو المحركات أو الوظائف ، فسيتعين عليك إدخال شروط وأحكام إضافية محددة في نموذج طلب الإعلان الخاص بنا ، ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن شروط الخدمة هذه ستظل سارية ويجب قراءتها بالتزامن مع أي اتفاقية أخرى تبرمها معهم Bazaar.iq.

اعلان خاص

الإعلان الخاص للأفراد الذين لهم الحق القانوني في إبرام عقود بيع وشراء. يجب أن يتم الإعلان الخاص وفقًا للقواعد والمبادئ التوجيهية لقانون منظمة حماية المستهلك والأنظمة العراقية الأخرى المتعلقة بالمستهلكين.

يحتفظ موقع Bazaar.iq بالحق في تقرير متى يجب تصنيف إعلان كإعلان خاص.

إعلانات الشركة

إعلانات الشركة للاستخدام من قبل الشركات المسجلة في العراق أو في الخارج. يحتفظ موقع Bazaar.iq بالحق في تقرير متى يجب تصنيف الإعلان كإعلان شركة. وفق قانون حظر ومنع مزاولة النشاط غير المسجل. لا يشير تحديد هذه المادة إلى بيع العناصر الشخصية المستخدمة من قبل الأفراد من خلال الإعلانات.

خدمات

يجب تقديم جميع الخدمات المعلن عنها وفقًا للأنظمة والمعايير العراقية.

التصنيفات

يجب وضع إعلانك في الفئة التي تصف منتجك أو خدمتك بأفضل شكل. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحديد فئة:

  • يمكن رفض إعلانك إذا لم يتم وضعه في الفئة المناسبة.
  • يُحظر عليك الإعلان عن عدة عناصر تنتمي إلى فئات مختلفة في إعلان واحد. تحتاج إلى فصل العناصر وفقًا لفئاتها المناسبة.
  • يجب أن يتم الإعلان عن الإعلانات ضمن قسم نوع الإعلان المناسب. يصف نوع الإعلان ما إذا كان العنصر المُعلن عنه معروضًا للبيع أو للإيجار أو مطلوبًا أو مرغوبًا للإيجار.
  • تتوفر أنواع الإعلانات لعناصر الإيجار في فئات معينة. إذا لم تكن هذه الخيارات متاحة ، فيجب تسجيل الأشياء المعروضة للإيجار على أنها “بيع” ويجب تسجيل الأشياء التي تريد تأجيرها على أنها “شراء”.

حدود السيارة والعقار

لا يجوز لك إدخال أكثر من مركبة أو خاصية واحدة لكل إعلان. يحتفظ مديرو Bazaar.iq بالحق في حذف العدد الزائد من المركبات أو الخصائص من القائمة.

إعلانات مكررة

لا يسمح لك بنشر أكثر من إعلان واحد لنفس المنتج أو الخدمة في نفس الوقت. تعتبر الإعلانات التي لها نفس المحتوى مكررة وسيتم حذفها.

الروابط والتوصيات

لا يُسمح لك بتضمين روابط إلى مواقع ويب أخرى للإعلان أو المزادات لا يُسمح بالارتباطات إلا إذا كانت تشير إلى مواصفات المنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها.

لا يدعم موقع Bazaar.iq الآراء والآراء التي تعبر عنها المواقع الإلكترونية التي يرتبط بها موقع Bazaar.iq.

الصور ومقاطع الفيديو

هذه هي قواعد تحميل الصور ومقاطع الفيديو:

  • يجب أن تكون ذات صلة بالمنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها.
  • لا يسمح باستخدامها في أكثر من إعلان واحد في نفس الوقت. بالنسبة للسيارات ، يجب أن تكون الصورة والفيديو للمركبة الفعلية التي يتم الإعلان عنها.
  • يجب ألا تحتوي على شعارات أو أسماء شركات أو مواقع ويب أو معلومات أخرى يمكن تفسيرها على أنها تسويق أعمال عام.
  • لا يجوز لك التقاط صور ومقاطع فيديو من إعلانات أخرى دون إذن المعلن.
  • يجب ألا تحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر مثل الصور من الأفلام أو الموسيقى المحمية.

يحتفظ موقع Bazaar.iq بالحق في إزالة الصور ومقاطع الفيديو من الإعلانات إذا كانت تنتهك هذه القواعد.

العناصر والخدمات غير القانونية

يضع موقع Bazaar.iq قيودًا على العناصر والخدمات التي يمكن الإعلان عنها. لن يتم نشر العناصر والخدمات غير القانونية بموجب القانون العراقي.

مواد حقوق التأليف والنشر

لا يُسمح بالإعلان عن الأقراص المضغوطة وأقراص DVD المنسوخة لبرامج الكمبيوتر والكمبيوتر وألعاب الفيديو والأفلام. يجب على بائعي هذه الأنواع من العناصر إثبات أن منتجاتهم أصلية.

أسلحة

وفقًا للقانون العراقي ، يلزم الحصول على تصريح من أجل حيازة السلاح. يجب أن يذكر هذا في الإعلان من قبل المعلن.

محتوى غير لائق

يعتبر الإعلان مسيئًا إذا كان يحتوي على:

  • محتوى غير لائق موجّه إلى مجموعات عرقية أو أشخاص عاديين أو شخصيات عامة.
  • الاستخدام المسيء للأسماء التاريخية للمجموعات العرقية.
  • الصور ومقاطع الفيديو ذات المحتوى المسيء.

المسئولية

Bazaar.iq ليست مسؤولة عن طبيعة المنتجات أو الخدمات التي يتم الإعلان عنها. يتحمل البائع والمشتري هذه المسؤولية فقط.

عروض غير واقعية

يحق لـ Bazaar.iq رفض الإعلانات التي تحتوي على ما تعتبره عروض غير واقعية.

علامة مائية

يتم نشر جميع الصور ومقاطع الفيديو بعلامة مائية Bazaar.iq. هذا لمنع استخدامها في سياق آخر.

حقوق النشر

جميع المحتويات الموجودة على هذا الموقع ، مثل النصوص والصور والشعارات والأيقونات والتنزيلات والبرامج مملوكة لشركة Bazaar.iq وأي استخدام لها في أنشطة أخرى يعاقب عليه القانون.